الرياضة

أيت ملول يدافع عن صدارته بالمحمدية

مولودية وجدة يحاول النهوض من عثرته في ملعب يوسفية برشيد

يتطلع فريق اتحاد بلدية أيت ملول إلى الحفاظ على صدارة بطولة القسم الثاني، وهو يحل ضيفا على شباب المحمدية غدا (الأحد) بملعب البشير في المحمدية، لحساب الدورة 19 من منافسات البطولة. وبينما يسعى الفريق الملولي إلى تحقيق نتيجة مرضية تبقيه متصدرا للترتيب، يعول شباب المحمدية على عامل الاستقبال بملعبه للفوز على ضيفه، خاصة بعد فوزه الأخير على مولودية وجدة في الدورة الماضية.
وبات النادي المكناسي واتحاد الخميسات، المطاردان، يضيقان الخناق على أيت ملول، إذ في حال فوزهما على التوالي على جمعية سلا والاتحاد البيضاوي، وانهزام متصدر الترتيب، فإن المركز الأول سيصبح مشتركا بين الفرق الثلاثة.
أما مولودية وجدة، المتعثر في الدورة الماضية، فسيحل ضيفا على يوسفية برشيد في محاولة منه لتحقيق فوز يخول له الاقتراب من المقدمة. بيد أن مهمته تبدو صعبة أمام مضيفه، الذي يزحف في صمت نحو مقدمة الترتيب.
وبخصوص أندية أسفل الترتيب، يراهن رجاء الحسيمة، الفائز على جمعية سلا في الدورة الماضية، إلى الفوز على اتحاد تمارة، الباحث عن انطلاقة حقيقية، طالما يحتل المركز 14 برصيد 19 نقطة. فيما سيسخر هلال الناظور كل إمكانياته الفنية والبدنية للفوز على الراسينغ البيضاوي، صاحب المركز العاشر ب21 نقطة، إلا أنه سيصطدم برغبة أشبال المدرب ماندوزا في الحفاظ على مركز آمن.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق