الرياضة

جـمـعـيـة سـلا والـرجـاء قـمـة بـطـولـة الـسـلـة

سيكون الرجاء الرياضي لكرة السلة في مهمة صعبة، وهو يحل ضيفا على جمعية سلا اليوم (السبت) بقاعة فتح الله البوعزاوي، لحساب الدورة التاسعة من منافسات بطولة القسم الممتاز لكرة السلة. وتكمن صعوبة المباراة في قوة الفريق المضيف وتوفره على لاعبين متمرسين، إضافة إلى تصدره الترتيب المؤقت للبطولة.
وتبدو الكفة راجحة للفريق السلاوي رغم أن المهمة لن تكون في المتناول بالنظر إلى تحسن أداء الرجاء دورة بعد أخرى. كما أن عامل الاستقبال بالملعب يمكن أن يشكل حافزا معنويا بالنسبة إلى الفريق السلاوي، خاصة أنه سيكون مؤازرا من قبل جماهير غفيرة.
أما شباب الريف الحسيمة، فتنتظره مباراة سهلة أمام أمل الصويرة، صاحب المركز الأخير في البطولة. وينتظر أن تشكل هذه المباراة بالنسبة إلى الأول فرصة للالتحاق بمتصدر الترتيب. فيما يعول عليها الفريق الضيف لتدشين انطلاقة جديدة، بعد فوزه الأخير على اتحاد طنجة في الدورة الماضية.
ويختبر فريق المغرب الفاسي إمكانياته، عندما يستضيف الوداد الرياضي، الذي خطف الأضواء في الموسم الجاري. وينتظر أن تعرف المباراة تنافسا حادا بين الفريقين. وإذا كان المغرب الفاسي يراهن على الفوز لتجاوز نتائجه السلبية، فإن الوداد يخطط للاقتراب أكثر من متزعم الترتيب.

ع. ك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض