تقارير
أعلام مغربية ترفرف للمرة الثانية بتندوف
ارتفعت الأعلام المغربية للمرة الثانية، الأحد الماضي، بمخيمات تندوف، ما أدخل قيادات الجمهورية الوهمية والجزائر في حالة ارتباك غير مسبوقة. وجاءت هذه المبادرة من بعض الصحراويين المحتجزين كرد فعل قوي على أوامر قيادات بوليساريو، التي أعطت تعليمات صارمة إلى خدامها لرفع أعلام ما يسمى الجمهورية الصحراوية على كل خيمة بتندوف






