الرياضة

الوداد يحاول تصحيح مساره أمام أدوانا المجهول

يسعى الوداد الرياضي إلى تصحيح مساره المتعثر هذا الموسم، وهو يستقبل أدوانا ستارز الغاني مساء غد (الأحد) في إطار الدور التمهيدي لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم. وتنطلق المباراة في الخامسة مساء (وليس السابعة كما أعلن من قبل) بملعب المجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ولن تنقل على أي قناة تلفزيونية بعد رفض مسؤولي “الفريق الأحمر” نقلها مجانا على قناة “الرياضية”.
وينتظر أن يبذل الوداد كل جهوده لتحقيق الفوز بحصة يؤمن بها حظوظه قبل مباراة الإياب بغانا، ويتصالح به مع جمهوره بعد تعثراته الأخيرة، وآخرها إقصاؤه أمام شباب المسيرة يوم السبت الماضي ضمن منافسات دوري الأمل بالضربات الترجيحية.
وتكتسي المباراة أهمية خاصة بالنسبة إلى المدرب العائد فخر الدين رجحي، الذي تدوولت أخبار بشأن تحركات للبحث عن بديل له أياما بعد تعيينه، خصوصا بعد تواضع الفريق في مباراتي شباب الحسيمة (0-0) وشباب المسيرة.
ويصطدم فخر الدين بمشكل غياب أي معلومات عن فريق أدوانا.  وكل ما يعرف عنه أنه يتوفر على خمسة لاعبين بالمنتخب الغاني المحلي، ويشرف عليه مدرب المنتخب نفسه، الذي يوجد في مرحلة متقدمة من التحضير لنهائيات كأس إفريقيا للمنتخبات المحلية.
ومن المقرر أن يكون فريق أدوانا ستارز حل بالمغرب أمس (الجمعة) على دفعتين، قبل إجراء تداريبه بملعب محمد بنجلون (تابع للوداد)، على أن يجري حصة تدريبية اليوم (السبت) في ملعب المجمع الرياضي محمد الخامس للاستئناس بأرضيته.
ودخل الوداد أول أمس (الخميس) معسكرا مغلقا بمركز بوسكورة تحضيرا لمباراة يوم غد.

عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق