مرباح استنجد بالأمن واللاعبون رفضوا الإدلاء بتصريحات اعتدى مشجعون غاضبون من جمهور الوداد الرياضي على لاعبي الفريق بالسب والبصق والرشق بالقنينات الفارغة بعد نهاية المباراة أمام الرجاء، أول أمس (الأحد)، بهزيمتهم بهدفين لصفر. وعاين "الصباح الرياضي" رشق المشجعين الغاضبين اللاعبين بالقنينات الفارغة والحجارة، التي كادت تصيب بعضهم ، لولا احتمائهم بالممر الأرضي المؤدي إلى مستودعات الملابس، ومنه عبر ممر اضطر المنظمون إلى تغطيته لتفادي إصابة اللاعبين. وواجه المشجعون الغاضبون اللاعبين والمدرب مصطفى الشريف بوابل من الشتائم. وبدا إدريس مرباح، المدير الإداري للوداد، غاضبا، وهو يمسح آثار البصق على جبينه، موجها انتقادات لرجال الأمن الحاضرين، بدعوى عجزهم عن إبعاد الجمهور الغاضب. وعجز رجال الأمن، فعلا، عن إخلاء المدرجات الموجودة فوق مستودع الملابس، وشوهد بعض الضباط يتوسلون إلى المشجعين ويطلبون منهم الكف عن مهاجمة اللاعبين. ورفض اللاعبون الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام، ما علق عليه صحافي حاضر بالقول إن لاعبي الوداد يحتاجون عملا كبيرا على جميع المستويات.عبد الإله المتقي