الشريف يشرك التشكيلة التي هزمت خريبكة اكتفى الوداد بالاستعداد لمباراة الديربي بملعب محمد بن جلون بالوازيس عوض إقامة معسكر إعدادي كما جرت العادة خلال المواسم الماضية. وطالب مصطفى شهيد (الشريف)، مدرب الفريق بعدم برمجة أي معسكر إعدادي خارج البيضاء والاكتفاء فقط بتداريب بملعب الوداد . وكان الفريق عاش مخاضا عسيرا خلال الفترة الماضية خصوصا بعد الأحداث التي شهدها ملعبه من اعتداءات على اللاعبين قبل أن يتدخل المكتب المسير في اجتماع مع اللاعبين قبل مباراة أولمبيك آسفي. وخلال الحصة التدريبية ليوم الثلاثاء الماضي طالب اللاعبون بلقاء عاجل مع عبد الإله أكرم، رئيس الفريق من أجل مناقشة كافة المشاكل العالقة خصوصا المنح، ليقرر تمكينهم من منح تعادل أمام الكوكب المراكشي وفوزين أمام أولمبيك آسفي وأولمبيك خريبكة.وسيخوض الفريق المباراة دون غيابات باستثناء الشكوك التي تحوم حول مشاركة نادر المياغري العائد من الإصابة.وينتظر أن يعيد مصطفى الشريف إشراك التشكيلة نفسها التي عادت بالفوز من ملعب أولمبيك خريبكة في الدورة الماضية.أحمد نعيم