جضاهيم يقترح لجنة للحكماء بالفريق قرر عبد الإله أكرم، رئيس الوداد الرياضي تمكين لاعبي فريقه من ثلاث منح كانت بذمة المكتب المسير وتهم التعادل الذي حققوه أمام الكوكب المراكشي (0 - 0) والفوزين على أولمبيك آسفي (1 - 0) وأولمبيك خريبكة (0 - 2). وكان لاعبو الفريق طالبوا قبل انطلاق الحصة التدريبية لأول أمس (الثلاثاء) بالتوصل بمستحقاتهم المالية قبل مباراة الديربي المقررة أمام الرجاء الرياضي يوم السبت المقبل بملعب المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب الدورة 24 من البطولة الوطنية لكرة القدم، كما طالب عدد منهم بلقاء أكرم في اجتماع قبل المباراة. ومن المقرر أن يعقد أكرم اجتماعا باللاعبين خلال اليومين المقبلين لمناقشة كافة الأمور المتعلقة بالمباراة والمشاكل التي يعانيها اللاعبون. وكان الفريق فضل الاستعداد لمباراة الديربي بالبيضاء عوض إقامة معسكر إعدادي خارجها. ومن جهة أخرى، اقترح بوبكر جضاهيم، الرئيس الأسبق بالوداد تشكيل لجنة للحكماء بالفريق قبل انعقاد الجمع العام المقرر بعد نهاية البطولة الوطنية. وقال جضاهيم في اتصال هاتفي مع «الصباح الرياضي»، «اقترحت الموضوع وتم الاتفاق مع الجميع على أهميته خصوصا أن الهدف هو المساهمة في إنقاذ الفريق وإعادته إلى السكة الصحيحة». وأضاف «عرضت الفكرة من منطلق حبي لهذا النادي والجميع رحب بها، كما أننا ناقشنا موضوع الأحداث التي شهدها ملعب مركب محمد بن جلون واتفقنا أيضا على أن ما حدث كان هدفه أشياء أخرى وليس حب الفريق الأحمر، وأن أعضاء فصيل «وينيرز» أعرفهم جيدا وأنزههم عن مثل هذه الأمور لأنهم شرفاء ومحبون حقيقيون للوداد».أحمد نعيم