الرجاء يستعد ببوسكورة ويستعيد زمامة والوادي ويفتقد خدمات بلمعلم وافقت جامعة كرة القدم على ملتمس تقدم به فريقا الوداد والرجاء، بتقديم مباراة الديربي من الأحد المقبل إلى السبت.واعتمد الوداد والرجاء في طلبهما على تقرير السلطات الأمنية التي رفضت إقامة المباراة بالموازاة مع المسيرة التي دعت إليها المركزيات الثلاث، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا ، انطلاقا من ساحة النصر. وستقام المباراة بملعب محمد الخامس بداية من الثالثة عصرا، على أن تطرح التذاكر في الأسواق في نقاط البيع المعتادة، بداية من بعد غد (الأربعاء). وأدى هذا التغيير في موعد إقامة المباراة، إلى إدخال تغييرات على برنامج تدريب الرجاء الذي كان مقررا أن يدخل في مرحلة تركيز ببوسكورة بداية من الخميس المقبل، بعد أن يشرع في تداريبه اليوم (الاثنين)، بمركب الوازيس. وقرر الطاقم التقني أن يدخل الرجاء معسكرا مغلقا بمركز بوسكورة بداية من بعد غد (الأربعاء)، بمجموعته الكاملة، بعد أن استعاد كلا من مروان زمامة، وعبد الكبير الوادي، اللذين تعافيا بعد الإصابة التي تعرضا لها قبل حوالي شهر.كما سيستعيد الرجاء خلال المباراة ذاتها، الظهير الأيمن رشيد السليماني الذي استنفد مدة الوقيف لمباراة واحدة أمام شباب الريف الحسيمي الخميس الماضي، في حين سيغيب المدافع الأوسط إسماعيل بلمعلم، بسبب التوقيف.نورالدين الكرف