الرياضة

اتحاد الخميسات يواصل طريقه نحو القسم الأول

أيت ملول يحتج بشدة على التحكيم في مباراة “الراك”

واصل اتحاد الخميسات تعبيد طريقه نحو الصعود إلى القسم الأول، بعودته بتعادل ثمين من ملعب رجاء بني ملال أول أمس (السبت) بهدف لمثله، ضمن الدورة 23 من بطولة القسم الثاني. وعزز الفريق الزموري بهذا التعادل موقعه في الصدارة، ب44 نقطة، فيما يعتبر التعادل 12 لرجاء بني ملال هذا الموسم ، بعدما أنهى كل مبارياته متعادلة منذ الدورة 16، ليستقر في الرتبة الخامسة برصيد 33 نقطة.
وفي مباراة أخرى حسم الراسينغ البيضاوي قمة أسفل الترتيب أمام اتحاد أيت ملول، حين فاز عليه بهدفين لصفر، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في الرتبة 13، ليبتعد مؤقتا عن الرتب المؤدية إلى أقسام الهواة، فيما استقر اتحاد أيت ملول في الرتبة ما قبل الأخيرة، برصيد 21 نقطة.
وسجل هدفي الراك يونس قندوسي من ضربتي جزاء، أعلن عليهما حكم المباراة في الشوط الأول، ليضع بذلك اتحاد أيت ملول في وضع حرج، بعدما تلقى هزيمته الثامنة هذا الموسم.
وشهدت المباراة احتجاجات حادة من قبل لاعبي ومرافقي اتحاد أيت ملول على الحكم محمد بلوط، الذي أعلن ضربتي جزاء لفائدة الفريق البيضاوي.
وأثارت قرارات الحكم استغراب عدد من الحاضرين، وهي ثاني مباراة للراك تشهد احتجاجات للفرق المنافسة على أداء الحكام في الفترة الأخيرة، إذ سبق أن احتج النادي المكناسي بشدة على الحكم هشام التيازي في المباراة التي انهزم فيها أمام الراسينغ بثلاثة أهداف لصفر، أحدها من ضربة جزاء.
وفي وجدة، لم يستغل المولودية فرصة استقباله شباب قصبة تادلة، ليتعادل معه بهدف لمثله، إذ يعتبر التعادل 11 هذا الموسم، ليستقر في الرتبة 11 برصيد 26 نقطة، فيما بقي شباب قصبة تادلة سابعا برصيد 31 نقطة.
العقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض