الطاقم التقني للرجاء متفائل بالفوز باللقب والبنزرتي يهنئ لاعبيه تابع عدد قليل من جماهير الرجاء الرياضي لم يتجاوز أربعة آلاف متفرج، فوز فريقها أول أمس (الخميس) على شباب الحسيمة، بثلاثة أهداف لواحد، برسم مؤجل الدورة 19 من البطولة الوطنية. ورغم سيطرة الرجاء على المباراة، افتتح شباب الحسيمة حصة التسجيل بهدف أسامة الحلفي في الدقيقة 48 ، قبل أن يرد فيفيان مابيدي بثلاثة أهداف في الدقائق 53 و55 و74، ضامنا بذلك ثلاث نقاط للفريق الأخضر، رفعت رصيده إلى 33 نقطة في الرتبة الرابعة، فيما استقر شباب الحسيمة في الرتبة التاسعة ب 27 نقطة.ويعتبر هذا الفوز التاسع للرجاء في بطولة الموسم الجاري، علما أنه يتوفر على مباراة مؤجلة أخرى أمام الجيش الملكي برسم الدورة 20 من البطولة، والتي تلعب في 9 أبريل المقبل، فيما ستؤجل مباراته برسم الدورة 23 أمام الدفاع الجديدي، لالتزام الأخير بالمنافسات الإفريقية. وقال حفيظ عبد الصادق، مساعد مدرب الرجاء الرياضي، إن الفوز على شباب الحسيمة سيمنح اللاعبين ثقة إضافية من أجل المنافسة على لقب البطولة، بحكم أن الصراع مازال لم يحسم بعد.وأضاف عبد الصادق أن المباريات المقبلة ستكون حاسمة للرجاء من أجل تأكيد نيته القوية في المنافسة على لقب البطولة، وعلى الفريق أن يحقق فيها نتائج جيدة، إذا ما أراد الحفاظ على آماله في الفوز بالبطولة إلى الدورات الأخيرة. وسيكون على الرجاء الرياضي الاستعداد لمباراة الديربي الذي سيجمعه بالوداد الرياضي في 6 أبريل المقبل، إذ يستفيد من 10 أيام راحة، بحكم تأجيل مباراته أمام الدفاع الجديدي نهاية الأسبوع الجاري. العقيد درغام