ناقش في اجتماعه ديون دومو والفريق يستعد للجيش ببوسكورة تدخل مكتب النادي القنيطري لاحتواء خلافات المدرب عبد الخالق اللوزاني مع مساعده جمال جبران، بعدما طفت على السطح في أعقاب المباراة التي انهزم فيها أمام مضيفه الفتح الرياضي بثلاثة أهداف لاثنين الأحمد الماضي.وقرر الفريق في اجتماعه المنعقد أول أمس (الثلاثاء) تكوين لجنة لعقد صلح بين اللوزاني ومساعده جبران وتطويق خلافاتهما بصفة نهائية.وكان جبران أكد في تصريحات صحافية بعد مباراة الفتح، أن الطاقم التقني يتحمل مسؤولية الخسارة، وأن الفريق لعب بطريقة غير معتادة، وهو ما أغضب اللوزاني.إلى ذلك، جدد الفريق القنيطري ثقته في اللوزاني، بعدما تدوول أخيرا خبر إمكانية الانفصال عنه بالتراضي، بعد الهزيمتين أمام الرجاء والفتح.وقرر المجتمعون كذلك خلق لجان لتتبع مسار النادي، سواء من الناحية التقنية أو اللوجستيكية، على أساس تقديم التقارير إلى المكتب المسير في اجتماعات أسبوعية. كما قرر الفريق القنيطري مفاوضة حكيم دومو بخصوص دينه المتبقي في ذمة «الكاك»، والمحدد في 230 مليون سنتيم، إذ أسندت إلى عبد السلام بيروك مهمة الاتصال به للاتفاق معه حول كيفية تسديد مستحقاته، والتي ستكون عبر دفعات.ويدخل النادي القنيطري معسكرا تدريبيا ببوسكورة اليوم (الخميس)، تحضيرا للمباراة التي يحل فيها ضيفا على الجيش الملكي الأحد المقبل، لحساب الدورة 23 من منافسات البطولة.عيسى الكامحي