منخرطو آسفي طالبوا باستقالة المكتب واحتمال تعيين كوجير مدربا مؤقتا ارتفعت الأصوات المطالبة بإبعاد يوسف فرتوت من تدريب فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم بعد الهزيمة أمام الوداد الرياضي، بهدف لصفر، في الدورة 22 للبطولة. وقالت مصادر متطابقة إن هناك توجها صوب إعفاء المدرب من مهامه بسبب توالي النتائج السلبية وعجز الفريق عن تحقيق الفوز منذ انطلاق مرحلة الإياب ، وكشفت المصادر نفسها أن عددا من مسيري الفريق العبدي، ومعهم بعضه المنخرطين والمناصرين أجمعوا على ضعف المدرب، ومن المنتظر أن يتم تحديد مستقبله مع الفريق قبل مباراة الدورة المقبلة أمام حسنية أكادير.وقاد فرتوت أولمبيك آسفي في سبع مباريات بالبطولة، فاز في واحدة على حساب أولمبيك خريبكة، وانهزم في ثلاث، وتعادل في مثلها.ومن جهة أخرى، طالب بعض المنخرطين بتنحي المكتب المسير بسبب فشله في تدبير أمور الفريق، وبرر المنخرطون مطالبهم بأن المكتب أبان فشلا كبيرا في عدد من القرارات وضمنها وضع الثقة في فرتوت مدربا للفريق رغم عدم توفره على التجربة الكافية التي تخوله تدريب فريق بالقسم الأول.وكشف المنخرطون أن أعضاء المكتب المسير مطالبون باتخاذ قرارات شجاعة وجريئة في هذا الظرفية الصعبة التي يجتازها الفريق.وذهبت مصادر متطابقة في اتجاه إبعاد المدرب فرتوت منتصف الأسبوع الجاري، وتعيين المدير التقني للفئات الصغرى لورون كوجير مدربا مؤقتا إلى حين التعاقد مع الربان الجديد.ووفق معلومات حصل عليها ”الصباح الرياضي” فإن بعض المسيرين يصرون على وضع الثقة في كوجير وإبقاء أمين الكرمة في منصبه مدربا مساعدا إلى نهاية الموسم، إذ من المتوقع عودة عبد الهادي السكتيوي لتدريب الفريق في المواسم المقبلة.حسن الرفيق (آسفي)