فتيان الفريق يشاركون في دوري بالإمارات بعث الرجاء الرياضي، صباح أمس (الاثنين)، رسالة احتجاج إلى مديرية التحكيم، يستنكر فيها تعيين الرداد الداكي، لإدارة مباراة الفريق أمام جمعية سلا، التي احتضنها ملعب بوبكر عمار، أول أمس (الأحد)، لحساب الجولة 22 من البطولة.واستغرب الرجاء في الرسالة تعيين حكم، كان من المفروض أن يكون موقوفا ، على خلفية إدارته السيئة لمباراة المغرب الفاسي وحسنية أكادير، الأسبوع الماضي، لحساب الجولة 21.واتهم محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، مديرية التحكيم، بالتواطؤ ضد فريقه، ومساندة أندية بعينها للظفر باللقب.وكشف بودريقة في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي”، أنه آن الأوان لإعادة النظر في المديرية، والطريقة التي تدبر بها أمور البطولة، وقال” هناك أشخاص في المديرية يعبثون بمصير الأندية، وآن الأوان لتغييرهم”.يذكر أن مباراة أول أمس بين جمعية سلا والرجاء، شهدت احتجاجا على التحكيم من قبل الفريقين، وكان الإعلان عن ضربة جزاء خيالية لفائدة المحليين، النقطة التي أفاضت الكأس، ودفعت مسؤولي الرجاء إلى الاحتجاج بهذه الكيفية.من ناحية ثانية، يشارك فتيان الرجاء (أقل من 17 سنة)، في دوري بالإمارات العربية المتحدة في 10 أبريل المقبل.وستتوجه بعثة الرجاء إلى الإمارات في 7 أبريل المقبل، بوفد يتكون من 18 لاعبا، وطاقم تقني يوجد على رأسه محمد أستاذ، ورئيس الوفد هشام الوزاني، رئيس اللجنة الطبية.إلى ذلك، شكل قاموس، رئيس لجنة متابعة الفئات الصغرى ومركز التكوين، لجنة مكونة من ستة منخرطين، عهد إليهم بإعداد تقارير مستوفية حول سير العمل داخل مدارس الرجاء بكل من تيسيما والصخور السوداء ومركب الوازيس.وأربك هذا الإجراء بعض مؤطري الفئات الصغرى، واعتبروه تدخلا في الاختصاصات، وتضييقا على حريتهم، خصوصا أن الحصص التدريبية والمباريات تدور بشكل مستمر بحضور عضوين من اللجنة، سواء بمركب الوازيس أو تسيما أو الصخور السوداء.ويتطلع قاموس من خلال تشكيل اللجنة إلى وضع حد للتسيب الذي تشهده بعض الحصص التدريبية للفئات الصغرى، خصوص تلك التي تجري بمركب الوازيس، وتعرف احتجاج بعض أولياء الأمور على الأوضاع التي تدور فيها.نورالدين الكرف