الفريق يستعيد التورابي ومعاوي وخرماج استنفد عقوبة التوقيف دخل أولمبيك آسفي لكرة القدم، أمس (الخميس)، معسكرا تدريبيا مغلقا بالدار البيضاء، استعدادا لمباراته في الدورة 22 أمام الوداد الرياضي، غدا (السبت)، بداية من الساعة السابعة مساء، بملعب مركب محمد الخامس. ويخوض أولمبيك آسفي حصتين تدريبيتين قبل مواجهة الوداد. ويستعيد الفريق العبدي أغلب لاعبيه الذين غابوا عن المباريات السابقة بسبب الإصابات أو التوقيف. وقال مصدر مسؤول إن الحالة الصحية للمدافع يوسف التورابي، الذي غاب أربعة أسابيع بسبب إصابة في أسفل البطن، جيدة ويتوقع أن يشركه المدرب يوسف فرتوت أساسيا. واستعاد الفريق مهاجمه عبد الغني معاوي، الذي غاب بسبب آلام في الظهر، كما يعود المدافع المهدي خرماج بعدما استنفد عقوبة التوقيف لمباراة واحدة إثر تلقيه بطاقة حمراء في مباراة جمعية سلا.وقال عبد الرحيم الغزناوي، الكاتب العام، إن إدارة الفريق وفرت جميع الظروف لكي تجرى الاستعدادات للمباريات المقبلة في أجواء جيدة، وأكد المتحدث نفسه أن المكتب المسير قام بتحفيز اللاعبين لتحقيق الانتصارات، وعقد عدة اجتماعات مع المنخرطين والجمعيات المساندة والهدف من ذلك، يؤكد الغزناوي «تأجيل اللوم والمحاسبة إلى ما بعد ضمان الفريق مكانته في القسم الأول والالتفاف حوله في الظرف الراهن ومساعدته على تخطي منطقة الخطر».وفي المقابل، يفتقد أولمبيك آسفي جهود لاعبيه الإيفواري كاسيي ماتياس والغيني محمد صاكو، لعدم جاهزية الأول رغم عودته إلى التداريب، وإحساس الثاني بآلام على مستوى الركبة، ومازال غياب محسن لعفافرة مستمرا بعدما خضع لعملية جراحية.حسن الرفيق (آسفي)