أونداما يواصل غيابه و30 ألف تذكرة لمباراة أولمبيك آسفي عاد نادر المياغري، حارس مرمى الوداد الرياضي، أول أمس (الثلاثاء)، إلى تداريب فريقه بعد شفائه من العملية الجراحية التي خضع لها عقب الكسر الذي تعرض له في أنفه خلال مباراة الكوكب المراكشي لحساب الدورة 18 من البطولة الوطنية للقسم الأول. واكتفى المياغري بحصة خفيفة بقاعة بناء الجسم بملعب مركب محمد بن جلون، وفق البرنامج الذي حدده له طبيب الفريق. ولن يكون بإمكان المياغري مشاركة زملائه الحصص التدريبية الجماعية إلا نهاية الأسبوع المقبل.وكان المياغري غاب عن المباريات الأخيرة للفريق الأحمر بسبب الكسر الذي تعرض له، وعوضه في مرمى الوداد محمد عقيد الحارس السابق للرشاد البرنوصي والجمعية السلاوية. وجاءت إصابة المياغري بعد اصطدامه بسفيان العلودي، مهاجم الكوكب المراكشي، ما دفع الطاقم الطبي للفريق الأحمر إلى التدخل لوقف النزيف الذي تعرض له المياغري، الذي رفض مغادرة المباراة. وفي السياق ذاته، واصل الكونغولي فابريس أونداما غيابه عن الحصص التدريبية لليوم الثاني على التوالي، دون إذن من فريقه. وحسب مصادر مطلعة فإن سبب الغياب المتكرر لأونداما يعود بالدرجة الأولى إلى غضبه بعد المشاكل التي حدثت بين شوطي مباراة الوداد والمغرب التطواني التي جرت مساء الجمعة الماضي بملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الدورة الأخيرة من البطولة الوطنية للقسم الأول. وأضافت المصادر ذاتها أن أونداما لم يستسغ الطريقة التي تم التعامل بها معه، ما دفعه إلى مقاطعة التداريب. ومن جهة أخرى، خصص مسؤولو اللجنة التنظيمية بالوداد 30 ألف تذكرة للمباراة التي ستجمع الفريق مساء بعد غد (السبت) بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء، بأولمبيك آسفي، لحساب الدورة 22 من البطولة الوطنية للقسم الأول.أحمد نعيم