إصابة لاعب الفريق طنيبر بكسر في الأنف وجد عدد من لاعبي النادي المكناسي أنفسهم في موقف حرج بعد انقطاع التيار الكهربائي عن مقر إقامتهم بمركز النادي أول أمس (الخميس). وقالت مصادر من المدينة إن الفريق المكناسي استعان بمولد كهربائي بعد قطع التيار، لكن عطبا لحقه، ما زاد متاعب اللاعبين. ويشكل انقطاع الكهرباء، وقبله الماء، مصدر معاناة إضافي للاعبي النادي المكناسي، الذين يعانون أيضا تأخر صرف مستحقاتهم المالية لفترات طويلة، سواء تعلق الأمر بالرواتب الشهرية أو منح المباريات.من ناحية ثانية، أظهرت فحوص خضع لها لاعب الفريق طارق طنيبر، أول أمس (الخميس) إصابته بكسر في الأنف، تعرض له في مباراة اتحاد المحمدية السبت الماضي.ورفض طنيبر الاستفادة من فترة راحة مرضية، وتمسك بخوض المباريات مع الفريق.وينتظر أن يحمل طنيبر قناعا واقيا في المباريات المقبلة، لتفادي تجدد إصابته.ويلعب طنيبر، الذي أحرز الهدف الثالث للنادي المكناسي في مباراة اتحاد المحمدية، للموسم الثاني على التوالي بالفريق المكناسي، بعد أن لعب من قبل لشباب المحمدية والرجاء الرياضي وشباب الحسيمة وشباب المسيرة.ع.م