fbpx
الرياضة

الشماخ يغيب ثلاثة أسابيع عن كريستال بالاص

مدرب الفريق اعتبرها ضربة قوية للفريق الذي يصارع لتفادي النزول إلى القسم الثاني

أكد نادي كريستال بالاص الإنجليزي أن الدولي المغربي مروان الشماخ سيغيب عن الفريق لمدة ثلاثة أسابيع، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا رفقة الفريق في المباراة التي جمعته بسوانزي سيتي قبل أسبوعين. وأكد مدرب الفريق تونسي بوليس أن الخبر نزل «كالصاعقة» على جل مكونات النادي، خصوصا أن الدوري دخل في مرحلة صعبة،  إذ يتنافس فيها كريستال بالاص مع عدد من الفرق على تفادي النزول إلى القسم الثاني الإنجليزي.
وأضاف بوليس في تصريح نقله الموقع الرسمي للفريق، أن الشماخ البالغ من العمر 30 سنة، لن يكون حاضرا في مباريات هامة لفريقه، والتي ستجمعه في الأسابيع المقبلة بسندرلاند ونيوكاستل وتشيلسي.
ويعتبر الشماخ من اللاعبين المهمين داخل الفريق اللندني، إذ لعب أساسيا في جل المباريات هذا الموسم، مسجلا خمسة أهداف، منذ قدومه في بداية الموسم من أرسنال، على بعد تسع مباريات من نهاية الدوري.
ويحتل كريستال بالاص الرتبة 16 برصيد 27 نقطة، جمعها من ثمانية انتصارات وثلاثة تعادلات، فيما انهزم في 17 مباراة. ويصارع كريستال بالاص رفقة سندرلاند وفولهام وكارديف سيتي ونورويتش سيتي وسوانزي وهال سيتي، على تفادي النزول إلى القسم الثاني، بعدما حقق الصعود الموسم الماضي.
ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى