منخرطون يجددون المطالبة بإبعاد المدرب ومساءلة المكتب المسير عاد مدرب أولمبيك آسفي لكرة القدم يوسف فرتوت إلى برمجة تداريب الفريق في ملعب المسيرة الخضراء بأبواب مغلقة.وشدد المدرب على منع الجماهير من متابعة الحصص التدريبية الأخيرة للفريق خصوصا في ظل الاحتجاجات التي صاحبت النتائج السلبية التي حصدها الفريق في الدورات الأخيرة إذ حقق تعادلين وانهزم في ثلاث مباريات منذ انطلاق مرحلة الإياب.واحتج عدد من مناصري الفريق على قرار الطاقم التقني برمجة التداريب دون حضور الجمهور، وقال عدد منهم لـ «الصباح الرياضي» إن المرحلة الحالية تفرض على المكتب والطاقم التقني الاستماع إلى احتجاج الجمهور ومناقشته وإبقائه قريبا من الفريق، وعدم إبعاده عن محيط الفريق مما يتسبب في توسيع الهوة بين الطرفين».وقال بعض المحبين إن احتجاج الجمهور فرضته النتائج الأخيرة للفريق وهو شيء صحي، مؤكدين أن من حق الجمهور أن يغضب عندما تتوالى الهزائم.وفي المقابل، جدد بعض المنخرطين مطالبتهم بإبعاد المدرب يوسف فرتوت بعد منحه فرصة أخيرة في مباراة الفريق أمام جمعية سلا في الدورة العشرين من البطولة.وكشفت مصادر مطلعة أن عددا من المنخرطين تساءلوا عن الأسباب التي جعلت مسؤولي الفريق يجددون الثقة في المدرب فرتوت رغم توالي النتائج السلبية، وأكدوا بأنهم سيسائلون المكتب عن قراره الأخير وعن سبب عدم منح الفرصة كاملة لمدربين سابقين مثل محمد يوسف المريني وآخرين.حسن الرفيق (آسفي)