الرياضة

تقلص لائحة الرجاء قبل مواجهة توربيلون التشادي

اجتماع بين فاخر والطائر للتنسيق لمباراة الجيش في دوري الأمل

يواصل الرجاء الرياضي، استعداداته لمباراة غد (الجمعة)، أمام توربيلون التشادي، لحساب الدور التمهيدي لعصبة الأبطال، بمركبه بحي الوازيس، بوتيرة حصة تدريبية صباحية في اليوم. ومن المتوقع أن يخوض الفريق حصة مماثلة صباح اليوم (الخميس)، قبل التحول إلى الفندق لتناول وجبة الغداء، وقضاء الليلة في انتظار مباراة الغد.
وحسب معلومات حصل عليها “الصباح الرياضي”، فإن تداريب الرجاء، على امتداد الأسبوع الجاري، جرت في أجواء حماسية، وشهدت عودة بعض اللاعبين المصابين من قبيل رشيد السليماني وهشام المحدوفي، اللذين تعافيا تماما من الإصابة وسيكونان حاضرين أمام توربيلون.
بالمقابل، لن يكون بإمكان امحمد فاخر، مدرب الفريق، الاعتماد على نبيل مسلوب، بعد تعرضه لتمزق عضلي وصف بالبسيط، خلال الحصة التدريبية لصباح أول أمس، فيما يتمتع باقي اللاعبين بلياقة بدنية جيدة، ومعنويات مرتفعة، بعد النتائج الأخيرة للفريق.
ويشكو فاخر في عصبة الأبطال الإفريقية، من تقلص في اللائحة، بسبب الإصابات (بنرابح ومسلوب)، والغيابات (نجدي وإسماعيلي والصالحي)، إذ لم يعد بإمكانه الاعتماد سوى على حوالي 19 لاعبا أمام المنافس التشادي.
وفي موضوع آخر، عقد فاخر، أول أمس (الثلاثاء)، اجتماعا تنسيقيا مع هلال الطائر، مدرب الأمل، لتحديد لائحة اللاعبين الذين سيواجهون الجيش بعد غد (السبت)، لحساب دوري الأمل.
وفق إفادة مصادر متطابقة، فإن عبد اللطيف جريندو، المدرب المساعد، سيجلس إلى جانب الطائر في كرسي الاحتياط، لمتابعة عطاءات لاعبي الفريق الأول الذين سيشاركون في هذه المباراة، والذين حددتهم المصادر ذاتها في بلال الدنكير، والإفريقي شارلي، والظهير الأيسر هشام أيت لكريف، وأحد الحارسين بوجاد أو عتبة، بشكل رسمي، مع إضافة بدلاء مواجهة عصبة الأبطال، الذين لم يشاركوا في المباراة إلى في حال دعت الضرورة إلى ذلك، من قبيل المدافعين الأولمبيين عمر ديوب، وسليمان ديمبا، وزكرياء الإسماعيلي.
وسيشارك هؤلاء اللاعبون في الحصة التدريبية لصباح اليوم (الخميس)، قبل أن يحدد فاخر اللائحة التي ستواجه توربيلون غدا (الجمعة)، على أن يخوض الخارجون منها حصة مماثلة غدا رفقة الأمل.

ن. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق