مجتمع
هدم معمل “اسكيبا” بالجديدة لإنشاء ملاعب للقرب
استأنفت السلطات المحلية ممثلة في باشوية المدينة والقياد التابعين لها وممثلي عمالة إقليم الجديدة وممثلي الجماعة الحضرية للمدينة ذاتها، حملة هدم المباني المهجورة والآيلة للسقوط. وأشرف باشا مدينة الجديدة شخصيا، يوم الأربعاء الماضي،






