الفريق يسافر إلى غينيا مكتمل الصفوف قال إسماعيل بلمعلم، لاعب الرجاء الرياضي، إن ظروفا عائلية غيبته عن الفريق في الأسابيع الأخيرة، ويريد أن يتجاوزها في أسرع وقت والعودة إلى مستواه المعهود. وأضاف بلمعلم الذي عاد إلى تداريب الفريق الأخضر أول أمس (الأربعاء)، في تصريح "للصباح الرياضي"، أنه سمع العديد من الإشاعات حول سبب غيابه عن الفريق في الأسابيع الأخيرة، غير أن الظروف التي عاشها كانت فوق طاقته. وأضاف بلمعلم أنه يترك حرية التعبير لكل من يريد اختراع الأحداث حول سبب غيابه عن تداريب الرجاء. وعن المكتب المسير للفريق، قال بلمعلم إنه تلقى مساندة كبيرة من كل مكونات الفريق، من رئيس للنادي ومكتب مسير ولاعبين، من أجل العودة من جديد إلى الملاعب". وكانت الحصة التدريبية التي خاضها الفريق الأخضر، أول أمس (الأربعاء)، قبل السفر إلى غينيا، عرفت حضور كل اللاعبين بمن فيهم المصابون وهم عادل كروشي وعبد الكبير الوادي وياسين الصالحي، إذ من المقرر أن يكونوا سافروا مع الفريق إلى غينيا ليلة أمس (الخميس). وبخصوص الحارس خالد العسكري، تمكنت إدارة الرجاء من استصدار جواز سفر له أول أمس (الأربعاء)، ومن الأرجح أن يكون سافر مع المجموعة إلى كوناكري.العقيد درغام