"الفريق الأخضر" ينظم "يوما عائليا" بالوازيس يحضره أطفال ومنخرطون وجمعية خيرية أكد مصدر مطلع أن مباراة الرجاء الرياضي وأولمبيك خريبكة، المؤجلة عن الدورة 16 من البطولة الوطنية، ستلعب في 12 مارس المقبل، أي بعدما يجري الفريق الأخضر مباراة العودة للدور 32 من عصبة الأبطال الإفريقية أمام حوريا كوناكري الغيني بالدار البيضاء. وأضاف المصدر ذاته، أن مسؤولين جامعيين اتفقوا مع مسؤولي الفريق الأخضر على إجراء المباراة فور نهاية الفريق من مباراتي عصبة الأبطال أمام حوريا كوناكري، على أن تبرمج مباراة النادي القنيطري المؤجلة أيضا عن الدورة 17، ومباراة شباب الحسيمة التي ستؤجل عن الدورة 19، في وقت لاحق. على صعيد آخر، تنظم لجنة التسويق داخل الرجاء "يوما عائليا" يجمع أطفال مدرسة التكوين وأطفال المسيرين والإداريين والمنخرطين، بالإضافة إلى أطفال جمعية خيرية، بعد غد (الجمعة) بمركب الوازيس. وقال بوبكر عماري، رئيس لجنة التسويق داخل الفريق الأخضر، إن "الهدف من تنظيم هذا اليوم، هو جمع عائلة الرجاء والتقريب بين الأشخاص وعائلاتهم، إذ سيكون يوما حافلا بالألعاب والدوريات المصغرة في كرة القدم، ستتكلف شركة خاصة بتجهيز ملعب الوازيس لهذا الغرض". وأضاف عماري في تصريح "للصباح الرياضي"، أن "الرجاء يريد الاحتفال والجمع بين عائلته، من أجل إخراج الأطفال من جو الدراسة والترفيه عنهم، إذ سيضم الفضاء ورشات متعددة للصباغة والأعمال اليدوية والألعاب المتنوعة وغيرها، بالإضافة إلى تناول وجبة الغداء بالملعب". وسيحضر هذا اليوم 30 طفلا من جمعية خيرية، إذ يتكلف حسن حرمة الله، المشرف العام داخل الرجاء، بتنظيم دوري مصغر لصالحهم، بحضور لاعبو فريق الأمل الذين سيطعمون هذه البادرة، في ظل غياب الفريق الأول الملتزم بمباراة في غينيا برسم عصبة الأبطال الإفريقية. وأوضح عماري أن هذا اليوم لا يدخل في إطار برنامج "رجا فونداسيون"، وإنما هو برنامج من إعداد لجنة التسويق، التي تكلفت بكل شيء من أجل توطيد العلاقة بين الأشخاص والعائلات داخل الرجاء الرياضي، في إطار السياسة المتبعة من الفريق الأخضر مع مسيريه ومنخرطيه وجمهوره.ع. د