اللوزاني: الغيابات أثرت علينا والحظ عاكسنا اعتبر عبد الخالق اللوزاني، مدرب النادي القنيطري، التعادل أمام حسنية أكادير بصفر لمثله في المباراة التي جمعتهما أول أمس (السبت)، لحساب الدورة 18 من منافسات البطولة، إيجابيا، بالنظر إلى قوة الحسنية وكثرة الغيابات في صفوف فريقه. وأضاف اللوزاني أن الغيابات أثرت على مردودية اللاعبين، مؤكدا أن لاعبيه قدموا أفضل ما لديهم، ولا يمكن انتظار مستوى أفضل مما قدموه في هذه المباراة، مشيرا إلى أن النادي القنيطري خلق فرصا واضحة للتهديف، وكان بمقدوره إحراز هدف على الأقل، إلا أن الحظ عاكسه. من جانبه، انتقد مصطفى مديح، مدرب حسنية أكادير، أرضية الملعب البلدي في القنيطرة، واصفا إياها بالسيئة جدا، ولا تصلح لإجراء مباراة في كرة القدم. وأكد مديح أنه فضل في هذه المباراة اختبار القدرات الدفاعية مجددا وعدم المراهنة على الهجوم، تأهبا لمباراة الكوكب المراكشي في الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن فريقه كسب الرهان، وهو يحافظ على نظافة شباكه في هذه المباراة، قبل أن يضيف أن التعادل منصف بالنسبة إلى الطرفين. وانطلقت المباراة، التي قادها الحكم نور الدين إبراهيم، بالحيطة والحذر وعدم المراهنة على الهجوم، إذ قلت فرص التهديف، عدا محاولة واحدة كان فيها النادي القنيطري الأقرب إلى التسجيل، بيد أن الحارس فهد الأحمدي نجح في إنقاذ مرماه. وفي الجولة الثانية، كثف النادي القنيطري ضغطه أملا في إحراز السبق، فيما اعتمد فريق الحسنية على المرتدات الخاطفة بواسطة محمد الضو والفاتحي.عيسى الكامحي