الرياضة
الدفاع الجديدي يسافر بعد غد إلى غامبيا
قال سعيد قابيل رئيس الدفاع الجديدي، إن بعثة الفريق الجديدي ستسافر بعد غد (الأربعاء) إلى غامبيا لمواجهة غامتيل الغامبي، السبت فاتح مارس المقبل. وأكد المصدر ذاته أن البعثة التي تتكون من 30 فردا ستتوجه عبر مطار محمد الخامس في رحلة مباشرة إلى مطار بانغول بغامبيا، مما سيسهل مأمورية تنقل اللاعبين والمسؤولين.






