الجانبان توصلا إلى اتفاق ووقعا عقدا لموسم ونصف تعاقد فريق المغرب الفاسي ظهر أمس (الخميس) مع المدرب الوطني عبد الرحيم طالب لعام ونصف، خلفا للمدرب السويسري شارل روسلي.وكان طالب فسخ عقد ارتباطه بالوداد الرياضي أول أمس (الأربعاء)، ما دفع مسؤولي المغرب الفاسي إلى التفاوض معه لتدريب الفريق في المرحلة المقبلة، خاصة أنهم كانوا ينتظرون أن يفسخ عقده مع الفريق الأحمر من أجل التعاقد معه رسميا. وأوضح مصدر مسؤول، أن مسؤولي الفريق الفاسي فاوضوا طالب صباح أمس (الخميس)، واتفقوا معه على كافة الإجراءات التعاقدية، بما في ذلك الجانب المالي. وكان الفريق الفاسي فاوض مجموعة من المدربين المغاربة، قبل أن يقرر الاستفادة من خدمات المدرب طالب، الذي سبق أن درب فرقا وطنية عديدة من بينها المغرب التطواني والدفاع الجديدي ووداد فاس والنادي المكناسي والوداد الرياضي. وقرر مكتب المغرب الفاسي تقديم المدرب الجديد إلى اللاعبين اليوم (الجمعة) بفاس، بحضور بعض أعضاء المكتب المسير، قبل شروعه رسميا في تدريب الفريق، مباشرة بعد ذلك. وينتظر أن يكون طالب حاضرا في كرسي احتياط المغرب الفاسي في المباراة التي يحل فيها ضيفا على جمعية سلا بعد غد (الأحد)، لحساب الدورة 18 من منافسات البطولة في حال تأهيله من قبل جامعة كرة القدم.عيسى الكامحي