الكونفدرالية الإفريقية عينت حكاما من تشاد لمباراة الإياب بالبيضاء أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف»، عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير مباراة الرجاء الرياضي وحوريا كوناكري برسم ذهاب دور 32 من عصبة الأبطال الإفريقية. وسيدير طاقم تحكيم سنغالي المباراة، بقيادة الحكم بادارا يداتا المعروف، والذي شارك في كل الكؤوس الإفريقية الأخيرة في 2006 و2008 2010 و2012، ثم الألعاب الأولمبية في 2010، إذ يعتبر من خيرة الحكام على الساحة الإفريقية، إذ أدار نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2011، الذي عرف تتويج المغرب الفاسي أمام النادي الإفريقي بالضربات الترجيحية. ويساعد بادارا دياتا أبا بكر سين وسيرين شيخ توري، ومالا نديو حكما رابعا، فيما عين النيجيري بولاجي أوجو مندوبا للمباراة. بالمقابل، عينت الكونفدرالية الإفريقية حكاما من تشاد لإدارة مباراة الإياب التي ستجمع الفريقين بالدار البيضاء في ثامن مارس المقبل، إذ سيكون آدم كوردي حكما للساحة، فيما يساعده عيسى يايا ويوغولا عيسى، وإدريس بياني حكما رابعا، ثم النيجري عبدو القادري مندوبا للمباراة. ويسعى الرجاء الرياضي في هذه المباراة للمرور إلى دور سدس عشر عصبة الأبطال الإفريقية، دور ما قبل المجموعات، إذ سيواجه الصفاقسي التونسي في حال ما تأهل الأخير على حساب ديديبيت الإثيوبي المغمور، إذ ستقام مباراة الذهاب بإثيوبيا، على أن تقام مباراة الإياب بتونس. وتشارك فرق قوية هذا الموسم في عصبة الأبطال الإفريقية، مثل الأهلي والزمالك المصريين، ومازيمبي الكونغولي والهلال السوداني والملعب المالي وليوبار الكونغولي وبيكريم تشيلسي الغاني ووفاق سطيف الجزائري والترجي التونسي. العقيد درغام