الحواصي يغيب عن حصة أمس ومنخرطون يطالبون ببطائقهم حضر عبد الرحيم طالب، مدرب الوداد الرياضي، تدريب أمس (الثلاثاء)، رفقة مساعده حسن ناضر في انتظار اجتماع المكتب المسير للحسم في مصيره مع الفريق. وحسب مصادر مطلعة، فإن شكوكا حامت حول حضور طالب للحصة التدريبية لصباح أمس، قبل أن يظهر متأخرا بعد وصول جميع اللاعبين والطاقمين التقني والطبي. وأضافت المصادر أنه إلى حدود صباح أمس لم يتم اتخاذ قرار بخصوص طالب رغم مطالب بعض فصائل الجمهور برحيله. ومن جهة أخرى، طالب عدد من منخرطي الفريق الحصول على بطائقهم بعد أن أدوا مبلغ انخراطهم المحدد في 20 ألف درهم.وحضر ثلاثة منخرطين أول أمس (الاثنين)، إلى إدارة الفريق الأحمر وطالبوا إدريس مرباح، المدير الإداري للفريق ببطائق انخراطهم، قبل أن يتطور الأمر إلى نقاش. وغاب المهاجم يونس الحواصي عن الحصة التدريبية لأمس (الثلاثاء) بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة السبت الماضي أمام حسنية أكادير، لحساب الدورة 17 من البطولة الوطنية للقسم الأول. ومن المقرر أن يخضع الحواصي لفحوصات دقيقة لمعرفة درجة خطورة إصابته قبل تحديد المدة التي سيغيبها عن الفريق. وفي حال تأكد غياب الحواصي عن مباراة الكوكب المراكشي، المقررة السبت المقبل لحساب الدورة 18 من البطولة الوطنية للقسم الأول، فسينضم إلى سعيد فتاح، الذي تلقى البطاقة الحمراء أمام حسنية أكادير وأيوب الخالقي المصاب منذ ثلاثة أسابيع. أحمد نعيم