"الراك" أطاح بتمارة وهوارة يقسو على قصبة تادلة بثلاثية انتفضت فرق أسفل الترتيب في بطولة القسم الثاني لكرة القدم، على فرق المقدمة، في مباريات الدورة 17 التي أجريت نهاية الأسبوع الماضي.وتمكن الاتحاد الإسلامي الوجدي، صاحب الرتبة الأخيرة، من تحقيق ثاني فوز له في بطولة الموسم الجاري على يوسفية برشيد بهدف لصفر، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة، فيما بقي يوسفية برشيد في الرتبة 11 برصيد 19 نقطة. وفي تارودانت، فاجأ شباب هوارة نظيره شباب قصبة تادلة، وفاز عليه بثلاثة أهداف لواحد، ليصعد إلى الرتبة 13 ب 17 نقطة، فيما تجمد رصيد شباب قصبة تادلة في 24 نقطة في الرتبة السابعة. بدوره لم يضع شباب المسيرة فرصة استقباله بميدانه بالعيون، ليحقق فوزا مهما على اتحاد طنجة بهدف لصفر، وقعه محمد الكريمي في الشوط الثاني من المباراة، ليرفع الفريق رصيده إلى 23 نقطة في الرتبة الثامنة، فيما بقي تراجع اتحاد طنجة إلى الرتبة التاسعة برصيد 22 نقطة. وفي مباراة أخرى، لم يقو اتحاد تمارة، الذي بصم على نتائج جيدة في الشطر الأول من البطولة، على مجاراة إيقاع الراسينغ البيضاوي في الدار البيضاء، ليسقط أمامه بهدفين لواحد، كانا من توقيع بوبكار كوروما في الشوط الأول ويونس القندوسي في الشوط الأول، ليرفع الفريق البيضاوي رصيده إلى 16 نقطة في الرتبة 14، فيما تراجع اتحاد تمارة إلى الرتبة الثالثة برصيد 28 نقطة. وفي بني ملال، تعادل الرجاء المحلي أمام الرشاد البرنوصي في مباراة مثيرة، بهدفين لمثلهما، إذ عرفت المباراة تسجيل هدف التعادل للفريق البيضاوي في الدقيقة 93 من عمر المباراة، بواسطة سفيان صباح، ليحتل الرشاد الرتبة 12 برصيد 18 نقطة، فيما بقي رجاء بني ملال رابعا ب 27 نقطة. وفي ملعب البشير بالمحمدية، حقق الاتحاد المحلي أول فوز له منذ ست دورات، وذلك على حساب مولودية وجدة بهدف لصفر، سجله جلال جبيل في الدقائق الأخيرة من المباراة، التي شهدت احتجاجات على التحكيم، رافعا رصيد فريقه إلى 26 نقطة في الرتبة الخامسة، فيما بقي مولودية وجدة عاشرا برصيد 20 نقطة. العقيد درغام