جمهور الفريق يصطدم بفتاح بأكادير وإطلاق سراح مشجعين ببرشيد يعقد المكتب المسير للفريق اجتماعا مع عبد الرحيم طالب، مدرب الوداد على خلفية الهزيمة التي حصدها الفريق يوم السبت الماضي أمام الحسنية. وحسب مصادر مطلعة فإن هناك الكثير من السيناريوهات التي يتم تداولها، أبرزها إقالة طالب وتعويضه بحسن بنعبيشة المدير التقني للفريق أو التفاوض مع مدرب أوربي لاستكمال مباريات مرحلة إياب البطولة الوطنية. وأضافت المصادر ذاتها أنه إلى حدود صباح أمس (الاثنين) لم يتم الحسم في أي من السيناريوهات رغم أن إقالة طالب تبقى الأقرب بما أنها مطلب لجمهور الفريق. وعلاقة بالموضوع، احتج جمهور الوداد الذي تابع مباراة فريقه يوم السبت الماضي أمام حسنية أكادير، لحساب الدورة 17 من البطولة الوطنية للقسم الأول، على سعيد فتاح، لاعب الفريق بعد حصوله على البطاقة الحمراء. ولم يستسغ الجمهور طرد فتاح من المباراة، خصوصا أن الفريق كان في حاجة إلى خدماته في المباراة أمام الحسنية.وسيغيب فتاح عن المباراة المقبلة أمام الكوكب المراكشي المقررة نهاية الأسبوع الجاري لحساب الدورة 18 من البطولة الوطنية، بعد أن حصل على البطاقة الحمراء بعد إنذارين، عكس ما أثير حول غيابه لثلاثة أشهر، إذ ينص الفصل 18 من قانون العقوبات الخاص بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم علن أنه يتم توقيف اللاعب لثلاثة أشهر في حال حصوله على ثلاثة بطاقات حمراء بطريقة مباشرة. وينتهي عقد فتاح مع الوداد نهاية يونيو المقبل، ولم يجدده إلى حدود أمس (الاثنين) رغم جلسات التفاوض التي جمعته مع عدد من أعضاء المكتب المسير للفريق. ومن المقرر أن يتم عرض سعيد فتاح على أنظار اللجنة التأديبية للفريق الأحمر لمعرفة ملابسات تصرفه. ومن جهة أخرى، أطلق وكيل الملك بابتدائية برشيد عصر أول أمس (الأحد) سراح أربعة مشجعين وداديين بعد تنازل سائق الحافلة الذي قدم شكاية ضدهم. وكان وكيل الملك وجه إلى المشجعين الذين كانوا في طريقهم صباح السبت الماضي إلى أكادير لحضور مباراة الوداد والحسنية لحساب الدورة 17 من البطولة الوطنية للقسم الأول، تهما تتعلق بعرقلة السير والاعتداء.أحمد نعيم