استعدادات أمنية مكثفة لتأمين الرحلة واجتماعات لإعداد تيفو يستعد فصيل "الوينيرز" المشجع للوداد الرياضي للحضور بكثافة خلال مباراة فريقه نهاية الأسبوع الجاري بالملعب الجديد بأكادير أمام الحسنية، لحساب الدورة 17 من البطولة الوطنية . وحسب مصادر مطلعة فإن عدد المشجعين يمكن أن يصل إلى 7 آلاف بالنظر إلى الرغبة التي أبداها الكثيرون لحضور المباراة وإعداد "تيفو". وأضافت المصادر أن الاستعدادات جارية لإنهاء "تيفو" قبل موعد المباراة لتحويل المباراة إلى احتفالية حقيقية.وكان فصيل "الوينيرز" قرر العودة إلى المدرجات بعد الاجتماعات التي عقدت بوساطة من الدولي السابق عزيز بودربالة، مع عبد الإله أكرم رئيس الفريق وعدد من أعضاء مكتبه المسير. وكان أعضاء الفصيل قاطعوا مباريات الوداد بملعب المركب الرياضي محمد الخامس وقرروا حضور المباريات خارج البيضاء. وعلى الصعيد الأمني، كشفت المصادر أن هناك تنسيقا كبيرا بين مسوؤلي الخلية الأمنية بالبيضاء وأكادير لتأمين سفر مشجعي الوداد وإعادتهم دون مشاكل أو أحداث شغب، مضيفة أن عدد رجال الأمن سيصل إلى 20 عنصرا ينتمون إلى فرقة التدخل السريع إضافة إلى عناصر الخلية الأمنية التي دأبت على مرافقة المشجعين إلى مختلف الملاعب الوطنية. وحسب المصادر ذاتها، فإن عناصر الخلية الأمنية المكلفة بالأمن الرياضي ومحاربة الشغب تعكف على عقد اجتماعات ماراثونية مع مختلف الفصائل لحثها على الابتعاد عن الشغب وتشجيع فريقها بروح رياضية.وكان أكثر من 3 آلاف مشجع حضروا مباراة الوداد والنادي القنيطري عصر السبت الماضي بحماية عناصر الخلية الأمنية التي منعت أي احتكاك بين جمهوري الفريقين بتنسيق مع أمن القنيطرة. وكان جمهور الفريقين خلق الحدث، وهو يحضر بكثافة لمؤازرة فريقيهما وفاجأ جمهور "الوينيرز" المتتبعين بحضوره الوازن وتشجيعاته المتواصلة منذ انطلاقة المباراة، حاملا شعارات الفريق الأحمر، قبل أن يوجه تحية تقدير على حسن استقبال أنصار "حلالة بويز".أحمد نعيم