الرياضة

الوداد يسقط من جديد

شباب الحسيمة يفاجئ المغرب الفاسي بثلاثة أهداف والنادي القنيطري خارج المنافسة

واصل الوداد الرياضي مسلسل تعثراته بهزيمته أمام شباب المسيرة بالضربات الترجيحية مساء أول أمس (الأحد) في ختام دوري الأمل الذي خلقته جامعة كرة القدم بمشاركة فرق القسم الأول. ورغم أن الوداد أجرى مجموعة من التغييرات، آخرها تعاقده مع المدرب فخر الدين رجحي ومع مجموعة من اللاعبين في مر حلة الانتقالات الشتوية، فإنه أرغم على التعادل مع شباب المسيرة في الوقت الأصلي للمباراة، قبل أن ينهزم أمامه بالضربات الترجيحية (3-1).
ويدين فريق المسيرة بهذا الفوز لحارس مرماه يوسف العماري، الذي غاب منذ الموسم الماضي، إذ صد ضربة جزاء في الجولة الثانية نفذها محمد برابح، إضافة إلى ضربتين ترجيحيتين.
وسيواجه شباب المسيرة في الدور المقبل (ربع النهائي) شباب الحسيمة الذي حقق فوزا لافتا في ملعب المغرب الفاسي، بطل الخريف، بثلاثة أهداف لصفر، فيما سيواجه الوداد في مباريات الترضية الفتح الرياضي، الذي انهزم أمام جاره الجيش الملكي يوم الجمعة الماضي بهدف لصفر.
وسجلت مباريات يوم أمس فوز المغرب التطواني على النادي القنيطري بهدف لصفر، ليواجه في الدور المقبل حسنية أكادير، المتأهل على حساب الكوكب المراكشي يوم السبت الماضي بهدف لصفر، فيما سيواجه الفريق القنيطري أولمبيك خريبكة، الذي انهزم أمام الدفاع الجديدي يوم الخميس الماضي بالضربات الترجيحية.
وكان فريقا الرجاء الرياضي وأولمبيك آسفي ضمنا تأهلما في وقت سابق، بعد فوز الأول على وداد فاس بثلاثة أهداف لواحد، والثاني على شباب قصبة تادلة بهدف لصفر.
وسيواجه الرجاء في الدور المقبل الجيش الملكي، فيما يواجه أولمبيك آسفي الدفاع الجديدي، أما وداد فاس وشباب قصبة تادلة فسيواجهان في مباريات الفرق المنهزمة المغرب الفاسي والكوكب المراكشي على التوالي.
وتجرى مباريات الدور الثاني نهاية الأسبوع الجاري (28 و29 و30 يناير الجاري)، فيما يجرى نصف النهائي يومي 27 و28 مارس المقبل، والنهائي يوم 19 أبريل المقبل.

عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق