الرياضة
قطع الماء عن ملعب ابن سليمان
قُطع الماء عن الملعب البلدي بابن سليمان أول أمس (الاثنين). وقال مسؤولون بالمجلس البلدي إن قطع الماء جاء بناء على رغبة مندوبية الشباب والرياضة في تولي تدبير الملعب، فيما أبلغ وزير الشباب والرياضة محمد أوزين رئيس حسنية ابن سليمان أن وزارته،






