الرياضة

الأولمبي يتعادل مع الأردن

تسجيل مباريات دوري الأمل لعرضها على فيربيك

تعادل المنتخب الوطني الأولمبي مع نظيره الأردني بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما أول أمس (الأحد)، بملعب الملك عبد الله الثاني بعمان، والتي تندرج في إطار استعدادات المنتخبين لتصفيات الألعاب الأولمبية لندن 2012. وكان المنتخب الأردني سباقا للتسجيل بواسطة اللاعب خليل بني عطية في الدقيقة 17، قبل أن يدرك الأولمبيون التعادل بواسطة هشام العروي في الدقيقة 31.
وخاض المنتخب الوطني هذه المباراة بتشكيلة من اللاعبين المحليين، باستثناء حارس المرمى يونس إثري، القادم من توركيم سبور (برلين)، أحد أندية الدرجة الثانية بالدوري الألماني، والذي خاض أمس أول تجربة له بالقميص الوطني.
ويخوض المنتخب الوطني اليوم بعمان ثاني مباراة إعدادية، قبل العودة إلى المغرب، إذ سيواجه بملعب الملك عبد الله الثاني، أولمبي كوريا الشمالية، الذي يستعد بدوره لتصفيات أولمبياد لندن 2012 عن منطقة آسيا.
وعلاقة بالمنتخب الأولمبي، علم “الصباح الرياضي” من مصادر متطابقة، أن الهولندي بيم فيربيك، المدير الرياضي للمنتخبات الوطنية، الذي يقوم بجولة أوربية في إطار البحث عن مواهب مغربية لتعزيز صفوف المنتخب الوطني، طلب من الإدارة التقنية، تسجيل مباريات دوري الأمل الذي انطلق الخميس الماضي، حتى يتمكن من متابعتها بعد العودة إلى المغرب، للوقوف على إمكانيات بعد لاعبي البطولة الوطنية.
يشار إلى أن المنتخب الأولمبي، يواجه في الدور التمهيدي لتصفيات أولمبياد لندن 2012، نظيره الموزمبيقي في شهر مارس المقبل.

ن. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق