الرياضة

النادي المكناسي يواصل زحفه نحو الصدارة

اتحاد الخميسات يتعثر في طنجة وأيت ملول يتعادل ويحتفظ بالمركز الأول

تمسك فريق اتحاد أيت ملول بصدارته في القسم الثاني، رغم اكتفائه بالتعادل أمام سطاد المغربي صفر لمثله أول أمس (الأحد)، لحساب الدورة 18. وأضاف فريق اتحاد أيت ملول نقطة واحدة إلى رصيده (36 نقطة)، مستغلا تعثر مطارده المباشر اتحاد الخميسات في طنجة.  
ونجح الفريق الملولي، الفائز بلقب الخريف، إلى توسيع فارق النقاط عن الفريق الزموري، المنهزم أمام اتحاد طنجة بهدفين لصفر في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، ليتجمد رصيده في 33 نقطة.
والتحق النادي المكناسي بالفريق الزموري بالمركز الثاني، بعد عودته بفوز مهم من الدار البيضاء على حساب الرشاد البرنوصي، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة، وهو أكبر مستفيد بعد إجراء الدورة 18.
أما فريق مولودية وجدة، فخرج منهزما في مباراته أمام شباب المحمدية بهدفين لواحد، إذ لم يستغل عامل الاستقبال بملعبه، ومني بهزيمة اعتبرت غير منتظرة، بالنظر إلى طموح الفريق الوجدي في لعب الأدوار الطلائعية.
وعمق رجاء الحسيمة جراح جمعية سلا، عندما فاز عليه بهدف لصفر بملعب أبو عمار في سلا، ليصبح أكبر المرشحين بمغادرة القسم الثاني في حال توالت النتائج السلبية. فيما عاد هلال الناظور بتعادل ثمين من المحمدية أمام فريق الاتحاد.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق