الرياضة

رجاء بني ملال يقترب من لقب الخريف

شغب في مباراة حسنية بن سليمان ووفاق بوزنيقة

يقترب رجاء بني ملال لكرة القدم من التتويج بلقب الخريف في بطولة القسم الأول هواة (شطر الجنوب) إذ يحتاج نقطة واحدة من المباراتين المتبقيتين عن مرحلة الذهاب. وحافظ الفريق الملالي على تصدره للترتيب العام بشطر الجنوب بعد عودته فائزا من ملعب اتحاد ورزازات في الدورة 15 نهاية الأسبوع الماضي، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة بفارق ست نقاط عن مطارده المباشر شباب بنجرير الذي تعرض إلى الهزيمة بملعب 20 غشت أمام مولودية مراكش بهدف لصفر.
وارتقى فتح إنزكان إلى المركز الثالث بفضل تفوقه على مضيفه نهضة سطات بثلاثة أهداف لصفر، وبذلك رفع رصيده إلى 25 نقطة.
واندحر أولمبيك اليوسفية إلى المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة وحصد الهزيمة السابعة هذا الموسم أمام أولمبيك مراكش، الذي ابتعد عن الفريق اليوسفي بثلاث نقط، وبقي نهضة طانطان في المركز الأخير بست نقاط، رغم تعادله مع ضيفه نادي النواصر بدون أهداف.
وشهدت مباراة حسنية ابن سليمان ووفاق بوزنيقة أحداث شغب في نهايتها بالتعادل (1-1)، بعد أن احتج الفريق الثاني بشدة على التحكيم، ودخل بعض مرافقيه في اشتباكات مع نظرائهم في الفريق المحلي.
في شطر الشمال انتهت مباراة القمة بين الاتحاد الإسلامي الوجدي والاتحاد القاسمي بالتعادل، وبقي الأول في الصدارة ب 29 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الثاني، وحافظ فتح الناظور على مركزه الثالث ب26 نقطة مع مباراة مؤجلة بعدما حقق فوزا  على وفاق تنجداد.
واكتفى نهضة مارتيل بالتعادل بهدف لمثله مع بلدية الخميسات، وبقي رابعا برصيد 25 نقطة مع مباراتين ناقصتين.
وتأزمت وضعية عمل بلقصيري في أسفل الترتيب عندما انهزم أمام اتحاد تاونات، بهدف لاشيء، ليبقى في المركز الأخير بتسع نقاط، بفارق نقطة عن شباب العرائش (المركز 17 ب10 نقط).

حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق