fbpx
أسواق

“كوكا كولا” المغرب تطلق حملة تواصلية جديدة مع المستهلك

نظمت شركة «كوكا كولا» المغرب، حملة تواصلية جديدة مع المستهلك، تهم استبدال شعار مشروبها المعروف عالميا بألقاب مغربية، وذلك حصريا على القنينات البلاستيكية من سعة 50 سنتلتر،


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى