تقارير
التمثلات الخاطئة للتلاميذ حول مسار أججت احتجاجاتهم
تتبع الحياة المدرسية للتلميذ وتعزيز دور الحكامة في النظام التربوي
خفت حدة احتجاجات التلاميذ الثانويات التأهيلية والإعدادية بمدينة بني ملال، بعد انطلاقها مطلع الأسبوع الماضي، احتجاجا على تطبيق مشروع مسار الخاص بتدبير التمدرس وتحديث قطاع التربية والتكوين الذي اعتبروه إضافة غير مرغوب فيها لما لها من تأثيرات سلبية على تقويمهم التربوي.
وأكدت اللقاءات مع التلاميذ المحتجين أن معظمهم لا يستوعب مضامين مشروع مسار والغايات التي وضع من أجلها،