قال إن الأطر المغربية مفخرة بقطر قال عزيز بنيج، مدرب العربي القطري إنه سعيد بالثقة التي وضعت فيه لقيادة الفريق الأول بعد إقالة أولي شتيلك، نتيجة حصده عددا من الهزائم.وأضاف بنيج في اتصال هاتفي مع «الصباح الرياضي»، «بعد النتائج الإيجابية التي حققتها رفقة الفريق الرديف الممارس ببطولة القسم الثاني وبعد دعوات الجمهور قرر مجلس الإدارة تعييني مدربا للفريق الأول فقبلت دون شروط مثل السنة الماضية حين رحل المصري شحاتة”.وأوضح بنيج ”الآن أنا مدرب لفريقين الأول بالقسم الثاني ضمن نجوم قطر والثاني يلعب بالقسم الثاني، والحمد لله الأمور مرت بشكل جيد. تمكنت في المباراة الأولى من تحقيق التعادل بثلاثة أهداف لمثلها أمام الخور وفزت في القسم الثاني على الأهلي بهدف لصفر، وهو الشيء الذي أسعد الجمهور كثيرا مطالبا ببقائي لفترة أطول”. وفي السياق ذاته، أكد بنيج الذي سبق له قيادة الفريق الموسم الماضي بعد النتائج الكارثية التي حصدها حسن شحاتة، أنه رغم مغادرته الفريق فإن جمهور العربي احتفظ بالعلم المغربي معلقا في المدرجات ما أسعده كثيرا.وأضاف ”الطريقة التي يتعامل بها الجمهور لا توصف إذ يتابع المباريات بحماس كبير ويرفع العلم المغربي عند تسجيل هدف للعربي كما ينتظرني عند الخروج من الملعب لأخذ صور تذكارية إنه شيء جميل”. وبخصوص الأطر الوطنية المشتغلة في قطر قال ”إنها مفخرة حقيقية للمغرب، لقد أبانت أنها في مستوى التحديات، وبالمناسبة فلقد تابعت مباريات الدوري الدولي لأسباير وأنا مفتخر بالدور الكبير الذي يقوم به محمد رباح في الاستشارة الفنية لهذا الدوري”. وعن مستقبله مع الفريق قال ”الأمور لم تتوضح بعد، كما أنني لم أطلب أي شيء في الوقت الحالي لأن ما يهمني هو إنقاذ الفريق وإعادة البسمة إلى جمهوره”.أ. ن