fbpx
اذاعة وتلفزيون

الفد يحضر لطبق رمضان

 وضع الفكاهي حسن الفد خطة للعودة إلى شاشة التلفزيون، رمضان المقبل. وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الفد صور سلسلة جديدة، تعرف مشاركة مجموعة من الأسماء، من بينها الممثلة منية لمكيميل، والتي جدد فيها ثقته، لتقديم أحد أدوار السلسلة.
وتتكتم الشركة المنتجة عن السلسلة لصالح القناة الثانية “دوزيم”، عن تفاصيل العمل التلفزيوني،كما طلبت من فريق العمل تجنب الحديث عنه واعطاء التفاصيل، حتى تعلن عن الأمر بشكل رسمي.  ويتوقع أن يقدم الفد، جزءا جديدا من “الفذ تي في”، بعدما حقق جزء الموسم السابق، عند عرضه رمضان الماضي، نجاحا كبيرا، وكان من الأعمال التي حظيت بنسب مشاهدة مهمة.
وتربع الفد، منذ بداية رمضان الماضي، على عرش قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على موقع “يوتوب”، بفضل سلسلته “الفد تي في”. وحققت السلسلة، التي عاد من خلالها الفد إلى شاشة التلفزيون، نسب مشاهدة مهمة على “يوتوب”، وهو ما جعل الفكاهي المغربي يعبر عن سعادته وفخره من خلال تدوينات نشرها على صفحاته الرسمية على “إنستغرام” و”فيسبوك”.
إ.ر


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.