الرياضة

مدرب البرازيل يراقب رونالدينيو

مينيزيس يقف على مستوى النجم المخضرم في إيطاليا

سيبقى مانو مينيزيس، المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم، في أوربا لمدة عشرة أيام، كي يتابع عن قرب مستوى النجم المخضرم رونالدينيو وعدد من لاعبي البلاد بالدوري الإيطالي.
وذكر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن مينيزيس الذي قاد المنتخب الوطني إلى الفوز على أوكرانيا بهدفين لصفر الاثنين الماضي وديا في مدينة ديربي الانجليزية، يرغب في حضور ثلاث مباريات، تجمع الأولى ميلانو، الذي يلعب له المهاجمان روبينيو وألكسندر باتو والمدافع تياغو سيلفا فضلا عن رونالدينيو، أمام كييفو بعد غد (الأحد) ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

بعدها بيومين، سيتوجه المدير الفني إلى مدريد لمتابعة مباراة الميلان مع مضيفه ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوربا، حيث سيتمكن أيضا من الوقوف على مستوى مارسيلو الظهير الأيسر للفريق الإسباني.
وستنتهي الجولة الأوربية لمدرب البرازيل في العشرين من هذا الشهر في لندن، حيث يحل الأنتير ضيفا على توتنهام الانجليزي في البطولة نفسها.
وخلال تلك المباراة، سيسعى مينيزيس إلى تقييم الحارس جوليو سيزار والظهير الأيمن مايكون وقلب الدفاع لوسيو، الثلاثي المخضرم الذين كانوا مع منتخب البرازيل في مونديال جنوب إفريقيا صيف هذا العام وأعلنوا أخيرا عن رغبتهم في المشاركة مع الفريق في مونديال 2014 الذي تستضيفه البرازيل بحثا عن لقبها العالمي السادس.
وفي تصريحات نشرها موقع الاتحاد البرازيلي، قال مينيزيس إن هذه الرحلة «تم التخطيط لها» منذ أن تولى منصبه في غشت الماضي خلفاً لكارلوس دونغا الذي قاد الفريق في مونديال جنوب إفريقيا.
وقال المدرب «الأمر كان مخططا له، وأعتقد أن هذه الفرصة كانت الأنسب استغلالاً للمباراتين الإعداديتين (أمام إيران وأوكرانيا). هذا العمل (تقييم اللاعبين) مهم وسيتم بشكل مشترك في البرازيل وفي أوربا».
وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض