الرياضة
الـعـجـلانـي: ربـحـنـا أربـعـة لاعـبـيـن بـدوري الأمـل
تأهل يوسفية برشيد إلى دور ثمن نهائي دوري الأمل أول أمس (الاثنين)، بعد فوزه على أولمبيك خريبكة بملعب الوازيس بالدار البيضاء، بالضربات الترجيحية (5-4)، بعدما انتهت المباراة بالتعادل بدون أهداف، فيما انتهت مباراة الذهاب بهدف لمثله.






