مجتمع
موظفو الصحة بالحسيمة يواصلون الاحتجاج
وحد الوضع الذي وصف بالمتردي لقطاع الصحة بالمستشفى الجهوي بالحسيمة، شغيلة القطاع بالمستشفى نفسه، إذ رفعت صوت الاستغاثة والاحتجاج. ووقف العديد من الأطباء والممرضين والأعوان داخل المركز الاستشفائي محمد الخامس بالمدينة، الأيام الماضية،






