الفريق يفاوض مجددا رامي لفسخ عقده استجاب مسؤولو أتلتيكو مدريد الاسباني لمطالب نظرائهم بالوداد الرياضي بعد أن أنهوا الخلاف حول المستحقات المالية التي مازالت بذمتهم حول انتقال ياسين بونو، حارس المرمى السابق للفريق الأحمر. ومن المقرر أن يكون الفريق توصل أمس (الاثنين) بالشطر الثاني من المستحقات البالغة 120 ألف أورو، على أن يتوصل بالدفعة الثالثة والأخيرة نهاية فبراير المقبل. وكان مسير بالفريق الأحمر سافر نهاية الأسبوع الماضي إلى مدريد للقاء مسؤولي الأتلتيكو ومناقشتهم في موضوع تأخر توصل الوداد بمستحقات انتقال بونو البالغة 360 ألف أورو، بعد تأخرهم شهرا. وكان الطرفان اتفقا على تسوية المشكل حول بونو مقابل توصل الفريق الأحمر ب 360 ألف أورو على ثلاث دفعات. وجاء الاتفاق بعد طول مفاوضات بين مسؤولي أتلتيكو مدريد ونظرائهم في الوداد وافق خلالها الإسبان على تسوية مشكل بونو وتمكين فريقه من تعويضات مقابل فترة التكوين. يشار إلى أن بونو يقضي ثاني موسم له في إسبانيا رفقة أتلتيكو مدريد، ويتطلع إلى الظهور بصورة إيجابية، ويسعى إلى السير على خطى البلجيكي كورتوا، حارس مرمى الفريق. ويتكلف بونو خلال الموسم الرياضي الجاري بحراسة مرمى الفريق الثاني لأتليتيكو مدريد على أمل استدعائه للفريق الأول خلال الموسم المقبل. ومن جهة ثانية، فاوض مسؤولون بالوداد ياسين رامي حول فسخ عقده والرحيل عن الفريق، بعد أن فشلت المفاوضات السابقة في ظل تشبث كل طرف برأيه. وكان الفريق أنهى ارتباطه خلال الفترة الماضية بكل من يونس المنقاري، الذي التحق بوداد فاس، وعمر نجدي الذي قبل الحصول على ثلث مستحقاته مقابل فسخ عقده. وكان عبد الرحيم طالب، مدرب الوداد وضع كلا من يونس المنقاري وعبد الرزاق لمنصافي وعمر نجدي وياسين رامي في لائحة الانتقالات بعد نهاية مرحلة ذهاب البطولة الوطنية للقسم الأول.أحمد نعيم