نهضة بركان والجيش يسقطان بخماسية وشباب الحسيمة يندحر بوجدة تلقت عدد من فرق القسم الأول هزائم قاسية برسم إياب دور سدس عشر دوري الأمل أول أمس (السبت)، لتكرس فرق القسم الثاني سيطرتها على مجريات هذا الدور، بعد نتائجها الجيدة في مباريات الذهاب. في مجموعة الشمال، جدد اتحاد تمارة فوزه على نهضة بركان بخمسة أهداف لاثنين، في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي بتمارة، وذلك بعد الفوز العريض الذي حققه أبناء حسن أوغني ببركان (5-1) في مباراة الذهاب. بدوره، حقق الاتحاد الإسلامي الوجدي، الذي يحتل الرتبة الأخيرة في القسم الثاني، فوزا مهما على شباب الحسيمة بأربعة أهداف لصفر، ليتأهل إلى الدور المقبل، بعد تعادل في مباراة الذهاب بالحسيمة، بهدف لمثله. وبرسم المجموعة ذاتها، خطف النادي القنيطري فوزا مهما من ملعب 20 غشت بالخميسات أمام الاتحاد المحلي، وذلك بهدفين لصفر، ليتجاوز هزيمة الذهاب بهدف لصفر، فيما تعادل اتحاد طنجة بملعبه أمام وداد فاس بدون أهداف، ليضمن الفاسيون التأهل بعد فوزهم في الذهاب بهدفين لصفر. وفي مجموعة الجنوب، تلقى الجيش الملكي هزيمة قاسية أخرى على يد رجاء بني ملال، بخمسة أهداف لاثنين، ليغادر دوري الأمل، بعد هزيمة أولى في مباراة الذهاب بالرباط بهدفين لصفر. وفي مباراة أخرى، جدد أولمبيك آسفي فوزه على شباب قصبة تادلة بهدفين لصفر، في الملعب البلدي بتادلة، بعد فوزه بآسفي في مباراة الذهاب بهدف لصفر. العقيد درغام