fbpx
حوادث

احتجاز فتاة لممارسة الجنس “الشاذ”

عشيقان أجبراها على الرقص عارية وصورا مقاطع فيديو لابتزازها

أوقفت مصالح الأمن بالناظور، السبت الماضي، شخصين من أجل الاحتجاز وهتك العرض بالعنف والتعنيف والسكر البين والعلاقة غير الشرعية.
وقادت شكاية فتاة تتهم فيها صديقتها وعشيقها باحتجازها واغتصابها بطريقة شاذة، مع تصوير مقطع فيديو للممارسة الجنسية لابتزازها، إلى إيقاف المتهمين، إذ ادعت الضحية أن صديقتها دعتها لتناول وجبة العشاء في أحد المنازل، ثم فوجئت بنصب كمين لها من أجل ممارسة علاقات جنسية وصفتها ب”الشاذة”.
وروت الفتاة نفسها لمصالح أمن الناظور تفاصيل احتجازها، وقالت إن صديقتها دعتها إلى منزل خليلها، بدعوى تناول وجبة العشاء برفقتهما، وبعد قبولها الدعوة قام الاثنان بالاعتداء عليها بالضرب والجرح واحتجازها داخل غرفة.
وقالت المشتكية، في تصريحاتها للشرطة، إن صديقتها وخليلها، قاما بتجريدها من ملابسها، ثم شرعا في تصويرها بواسطة كاميرا هاتف محمول، مضيفة أنهما أجبراها على الرقص عارية، قبل أن تقوم صديقتها بهتك عرضها في مشاهد سببت لها الكثير من الأضرار النفسية والجسدية.
وحوالي الساعة الرابعة والنصف صباحا، سمح الاثنان للضحية بارتداء ملابسها ومغادرة المنزل، وتوعداها بتشويه سمعتها من خلال مقاطع الفيديو التي تم تصويرها أثناء تجريدها من ملابسها وإجبارها على الرقص عارية.
وعاين المحققون، أثناء الاستماع إلى الضحية، آثار العنف عليها، إذ تم نقلها إلى مستشفى الحسني بالناظور لتلقي العلاجات الضرورية، وبعد إيقاف المشتكى بهما ومعاينة حالة السكر البين عليهما تبين، بناء على البحث الأولي، أن علاقة غير شرعية تربطهما، فتم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث وتقديمهما للعدالة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
وتواجه المصالح الأمنية، في الآونة الأخيرة، ارتفاعا في عدد الجرائم بالمدينة نفسها، ما دفعها إلى القيام بحملات لإيقاف المشتبه فيهم، ووضع حد لبعض العصابات، علما أن الناظور شهدت، في وقت سابق، عمليات أمنية واسعة بمشاركة العديد من الفرق الأمنية، أشرف عليها محمد الدخيسي، مدير مديرية الشرطة القضائية، ما مكن من إيقاف العديد من المبحوث عنهم والفارين من العدالة، وزجر مخالفات مدونة السير والجولان، إضافة إلى تأمين محيط المؤسسات التعليمية، وإقامة سدود قضائية ونقط مراقبة عبر كافة محاور المدينة، ما خلف ارتياحا لدى سكان المدينة، الذين يعانون بسبب نشاط شبكات تهريب المخدرات، خاصة الكوكايين والسرقة والنصب والاحتيال.
خالد العطاوي


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

مانع إعلانات!!!

أنتم تستخدمون ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع.