عقوبات مالية في انتظار السباعي وبلمعلم ومابيدي وكوكو أنهى الرجاء الرياضي معسكره التدريبي بأكادير على وقع الهزيمة أمام اتحاد بلدية أيت ملول، أحد أندية القسم الثاني، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين صباح أول أمس (السبت)، بملحق ملعب أكادير الكبير. وسجل هدفي الرجاء فيفيان مابيدي وعمرو زكي عن طريق ضربة جزاء. وأكد هلال الطائر، المدرب المساعد، أن نتيجة المباراتين اللتين أجراهما الرجاء بمعسكر أكادير ليست مهمة، بالقدر الذي أظهر فيه اللاعبون خصوصا الجدد، قدرة كبيرة على الانسجام مع النهج التكتيكي للمدرب، واستعدادهم للمنافسة على رسميتهم. وأرجع الطائر الهزيمة أمام أيت ملول، إلى العياء الذي طال اللاعبين، بعد أسبوع من التمارين البدنية، وأفاد في حديث لـ «الصباح الرياضي» «أمر طبيعي أن يظهر اللاعبون بذلك المستوى في نهاية المعسكر، بعد أسبوع من المجهود البدني الجبار، علينا الانتظار لنقف على قيمة العمل المنجز بأكادير». وحلت المجموعة الرجاوية مساء أول أمس (السبت) بالدار البيضاء، على أن يستفيد اللاعبون من يومي راحة، قبل أن يستأنفوا تداربيهم بمركب الوازيس، عصر غد (الثلاثاء). وفي موضوع آخر، يمثل اليوم (الاثنين)، مجموعة من اللاعبين ارتكبوا أخطاء متباينة أمام اللجنة التأديبية. وسيكون صلاح الدين السباعي، أول الماثلين أمام اللجنة، بسبب سلوكه تجاه رئيس بعثة الرجاء مصطفى دحنان قبل السفر إلى أكادير، وكذلك اتهامه لأعضاء المكتب المسير للفريق بالعنصرية في تصريح لإحدى الجرائد الوطنية. ومن المتوقع كذلك، أن يتم الاستماع إلى تبريرات إسماعيل بلمعلم، بخصوص غيابه عن معسكر أكادير، على أن تستمع اللجنة التأديبية كذلك للمحترفين هيلاري كوكو، وفيفيان مابيدي، للإطلاع على أسباب تأخر التحاقهما بالمعسكر. وحسب معلومات «الصباح الرياضي»، فإن اللجنة ستصدر عقوبات مالية قاسية في حق اللاعبين، خصوصا السباعي وبلمعلم. نور الدين الكرف