مجتمع
موظفو المكتب الوطني للماء بفاس يضربون
خاض موظفو المكتب الوطني للماء الصالح للشرب بفاس، إضرابا جهويا عن العمل، أمس (الجمعة)، احتجاجا على «سوء التدبير والتسيير بالإدارة الجهوية خاصة بمركب وحدة إنتاج سبو»، تتخللته وقفة احتجاجية أمام مقر المديرية الجهوية بفاس، شارك فيها العشرات من مناضلي الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، الداعية إلى هذا الإضراب الذي سبقته إضرابات أخرى دون أن تجد الآذان الصاغية لحل المشاكل العالقة.






