الرياضة

20 لاعبا في معسكر لمنتخب السلة

حشاد: سنختبر اللاعبين قبل تحديد اللائحة النهائية

دخل المنتخب الوطني لكرة السلة معسكرا تدريبيا أمس (الخميس) بالمركز الوطني بالرباط إلى غاية 20 أكتوبر الجاري، تحضيرا للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا، التي تحتضن أطوارها نيجيريا في غشت 2011.
ووجه حسن حشاد، مدرب المنتخب الوطني، الدعوة إلى 20 لاعبا للدخول في المعسكر التدريبي، قبل خوض التصفيات بالمغرب في دجنبر المقبل، بمشاركة المنتخبين الجزائري والليبي.
وتميزت اللائحة بعودة كل من منير بوهلال من الرجاء الرياضي وكيرو اليزيد ومروان مطلبي من سبور بلازا. كما تميزت باستدعاء عادل مقصود، المحترف بلافال الكندي.

وأوضح حشاد في تصريح ل”الصباح الرياضي” أن المعسكر التدريبي يروم اختبار قدرات مجموعة من اللاعبين، قبل الحسم في اللائحة النهائية، مشيرا إلى أن كمال حشاد ويونس الإدريسي، المحترفين على التوالي بمارسيليا الفرنسي والجيش المصري سيلتحقان بالمنتخب في دجنبر المقبل.
وكشف حشاد أن برنامج استعدادات المنتخب، يتضمن معسكر تدريبي مماثل في أواخر الشهر الجاري، قبل خوض معسكر تدريبي في فرنسا في بداية نونبر المقبل.
وأكد حشاد أن اللائحة النهائية ستضم 14 لاعبا فقط، إضافة إلى المحترفين حشاد والإدريسي.
وبخصوص رهان المنتخب، أوضح حشاد أنه يتمثل في انتزاع التأهل إلى النهائيات الإفريقية بنيجيريا.
وفي ما يلي قائمة بأسماء المدعوين:
مروان مطلبي وعمر عنان ومصطفى الخلفي وكيرو اليزيد (سبور بلازا) ورضا غانيمي وعبد الكريم ازويتة وعبد الرحيم نجاح وسفيان كوردو وزكرياء المصباحي وزهير بورويص (جمعية سلا) ورضا حراس (الوداد الرياضي) وعدنان مساعدية ومنير بوهلال (الرجاء الرياضي) ومسروري (المغرب الفاسي) وماجد الناجي وسفيان الرافعي وسفيان نديم (الفتح الرياضي) وأمين بارزي (أمل الصويرة) وعادل مقصود (لافال الكندي).
عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق