الفريق ينتدب الحارس بوناكا ويفاوض حدو لفسخ عقده وقع اللاعب عبد الصمد الزاوي عقدا مع أولمبيك آسفي لكرة القدم، مساء أول أمس (السبت)، مدته موسمين ونصف. وقال مصدر مسؤول إن اللاعب السابق لفريقي الوداد الرياضي وجمعية سلا صار أول انتداب للفريق في الفترة الشتوية للانتقالات. وولد الزاوي يوم 29 شتنبر من سنة 1991، ويوظف لاعبا في وسط ميدان، وسيلتحق بتداريب فريقه الجديد بداية الأسبوع الجاري. وأنهى مسؤولو الفريق ترتيبات التعاقد مع حارس المرمى رضى بوناكا بحضور الكاتب العام عبد الرحيم الغزناوي ورئيس اللجنة التقنية عبد الرحيم زكار.وأفاد مصدر مسؤول أن الفريق صرف النظر عن التعاقد مع مهاجم الوداد الرياضي السنغالي محمد سانوغو بسبب خلاف مالي.ووفق المتحدث نفسه، فإن مسؤولي الوداد طالبوا بمبلغ مالي كبير مقابل التنازل عن اللاعب.ومازالت المفاوضات جارية مع اللاعب ياسين حدو بهدف إقناعه بفسخ عقده مع الفريق.وكان حدو التحق بالفريق قبل انطلاق الموسم الجاري بطلب من المدرب بادو الزاكي، ولم يعتمد عليه في أي مباراة رسمية. حسن الرفيق (آسفي)