fbpx
الصباح الفني

بدر سلطان يصور كليب “كان علي نسولك”

ينفي شائعة زواجه ويؤكد دخوله عالم الاحتراف

قال الفنان بدر سلطان إنه يستعد خلال الأسابيع القليلة المقبلة لتصوير فيديو كليب أحدث أغنياته باللهجة المغربية بعنوان “كان علي نسولك”، من كلمات وألحان رحال الوزاني. وأكد بدر سلطان في تصريح ل”الصباح” أنه سينتقل رفقة طاقم العمل ورحال الوزاني، مدير أعماله لتصوير الأغنية بالمناطق الشمالية، مضيفا أنه يحضر رفقته لإطلاق مجموعة من الأعمال الغنائية خلال السنة الجارية. واختتم بدر سلطان أنشطته الفنية للسنة الماضية بتصوير فيديو كليب أغنية “الفرحة بكاتني”، واختار مدينتي طنجة ومولاي بوسلهام فضاء لتجسيد مشاهده.
وقال بدر سلطان إن العمل المصور بتقنيات عالية، كان خطوة لابد منها بعد النجاح الذي حققته الأغنية بعد أشهر من طرحها في الساحة الغنائية المغربية، مؤكدا أنها لقيت تجاوبا كبيرا من طرف الجمهور.
وتناولت أغنية “الفرحة بكاتني” من كلمات وألحان رحال الوزاني قصة حب تجمع شابين وتعود المحبوبة بعد مدة من الفراق لتتوج العلاقة بالزواج.
وفي هذا الصدد، قال بدر سلطان إن تجسيده دور العريس في الفيديو كان وراء الإشاعة التي قالت بزواجه ودفعت بعض المجلات من بينها مجلة عربية إلى تأكيد خبر زواجه.
“في الواقع كنت سعيدا بتقمص دور العريس في الفيديو كليب، كما كانت مناسبة لاكتشاف الأمر”، يقول بدر سلطان، مضيفا لكن في الواقع مازلت لا أفكر في الارتباط، لأنه من الصعب العثور على شريكة الحياة التي تستطيع تفهم انشغالات الفنان والتزاماته الفنية.
وفي ما يخص جديده الفني قال بدر سلطان إنه يستعد لإحياء مجموعة من الحفلات داخل المغرب وخارجه، إذ من المنتظر أن يقوم بجولة فنية في عدد من الدول الأوربية من بينها هولندا.
وفي السياق ذاته، سيحل بدر سلطان بفرنسا لإحياء حفلين فنيين، يندرجان ضمن حفلات من تنظيم جمعية مغربية فرنسية انضم إلى عضويتها، سيخصص ريعهما لجمع التبرعات من أجل مساعدة أطفال المنطقة الشرقية الذين يعيشون ظروفا صعبة.
وعن تجربة بدر سلطان في برنامج “ذو فويس” قال إنه استفاد منها مزيدا من الشهرة وتعاطف شريحة واسعة من الجمهور العربي رغم أنه لم يحصل على اللقب، إلى جانب تلقيه مجموعة من العروض المقدمة من طرف العديد من شركات الإنتاج.
وفي هذا الصدد، قال بدر سلطان إن العقود الاحتكارية المعروضة عليه عن طرق شركات إنتاج بقطر والإمارات العربية المتحدة كانت وراء رفضه التعاون معها.
وفي رد لبدر سلطان عن إمكانية مشاركته في برنامج عربي آخر لاكتشاف المواهب الغنائية بعد تجربتي “نجم الخليج” و”ذو فويس”، أكد أنه حاليا يعتبر نفسه فنانا دخل عالم الاحتراف ولديه جمهوره، نافيا إمكانية إقدامه على خطوة مماثلة مرة أخرى.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى